تصليح ماكينة تصوير مصفح

 تصليح ماكينة تصوير مصفح

 من الطبيعي ألا تتأقلم مع أخطاء الطابعة وأعطالها ولكن في الوقت نفسه لا يمكنك الاستغناء عنها. صحيح أنه يمكنك أن تتخلص من الطابعة التي تسبب لك المتاعب لكن ما الذي سيحصل لك بدون طابعة ؟ الحقيقة هي أننا بحاجة إلى الطابعات ، على الرغم من المتاعب التي تسببها لنا. لكن إليك فكرة أكثر منطقية من رمي الطابعة: اتصل بمركز GULF ELECTRONICS فلديهم الحل الأفضل لمشكلة طابعتك.

قسم البصمة

جزء الطباعة هو الجزء الأساسي لوحدة الطباعة ، وهو أيضًا الجزء الأكثر دقة في التصميم والتصنيع. بشكل عام ، لا يسمح المصنعون للمستخدمين بضبط الضغط والأجزاء الأخرى.

  • يعد ضغط الطباعة عاملاً مهمًا لإكمال نقل الحبر في عملية الطباعة.
  • يعد ضغط الطباعة المعتدل ضمانًا موثوقًا به لوضوح الصفحة المطبوعة والنصوص والنمط المطبوع ونظافتها ، وعدم تشويه النص ، وتوحيد لون الحبر.
  • الأسباب الرئيسية للمشكلة هي أن لون الحبر ضعيف ، والنقطة غير واضحة ، والنص مشوه.
  • والسبب هو أن نقل الحبر غير كافٍ. كل ذلك بسبب فقدان مرونة البطانية أو البطانة الصغيرة جدًا.
  • يمكن التخلص من البطانية طالما تم استبدال البطانية أو زيادة سمك البطانة بشكل صحيح.

استكشاف أخطاء الطباعة الفوقية وإصلاحها

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تسجيل المطبوعات الملونة ، مثل الورق وصناعة الألواح وحل النافورة وعملية الطباعة وحالة المعدات وما إلى ذلك. هنا ، من وجهة النظر الميكانيكية ، يتم تحليل بعض حالات فشل السجل الشائعة ، استعن ببعض المساعده من Hill Tower Electronics .

العوامل التي تؤثر على استقرار شد الورق

العوامل الرئيسية التي تؤثر على ثبات شد الورق هي: حامل الورق ، والتغذية ، و PIV وآليات ضبط الشد الأخرى ، وظروف عمل بكرات توجيه الورق الأخرى وبكرات سحب الورق.

إن تعديل الشد غير المناسب لآلية ضبط التوتر ، والانحراف الكبير للتوازي واستواء الأسطوانات المختلفة ، وارتداء وسادة الفرامل لإطار الورق ، وارتداء محمل الأسطوانة وأسباب أخرى سيؤدي إلى توتر غير مستقر وطباعة زائدة غير دقيقة.

العوامل المؤثرة في دقة نقل الصور والنصوص

وحدة الطباعة هي جزء الطباعة المباشر لنقل الرسومات والنصوص بدقة ، وأي انحراف ميكانيكي سيؤثر على تسجيل منتجات الطباعة.

  • تحدث الأعطال بشكل أساسي بسبب تآكل محمل الأسطوانة ، أو التآكل الخطير للغطاء النحاسي أو محمل آلية قضيب توصيل القابض ، أو التثبيت السائب أو غير المناسب لدبوس اللوحة ، أو تآكل أجزاء آلية ضبط السجل ، تآكل أجزاء النقل ، وفشل مقياس الجهد.
  • على الرغم من أن هذه الأخطاء ليست شائعة ، يجب فحص الانحراف الميكانيكي لهذه الأجزاء بعناية بعد إزالة عامل التوتر بشكل أساسي.

تحليل وإصلاح الجزء القابل للطي

الخطأ الأكثر شيوعًا في قسم الطي هو حظر التقرير ، والذي يسبب العديد من الأسباب. قمنا بتحليل أسباب إعاقة آلة الطي Roland و Gauss

  1. إذا تم استخدام الشريط المطاطي الموجود على الأسطوانة القابلة للطي لفترة طويلة جدًا أو مع تقدم العمر ، فسوف يفقد الشريط المطاطي مرونته أو يكون خط السكين عريضًا جدًا أو عميقًا جدًا ، مما يؤدي إلى قطع الجرائد المستمر ، وسوف يتم حظر العديد من الصحف المتصلة معًا بسهولة على الطريق. عن طريق استبدال الشريط المطاطي ، يمكن حل المشكلة.
  2. تآكل القاطع الموجود على أسطوانة القطع أو أن ارتفاع القاطع ليس في مكانه عند تثبيته ، مما يتسبب في قطع الورق باستمرار بسرعة عالية ويسبب انسداد الصحيفة. بشكل عام ، تتمثل الطريقة في رفع البرج ، أي إضافة وسادة سكين أسفل البرج.
  3. إذا تم ارتداء الإبرة وسكين الطي وسكين العض بشكل خطير ، أو تم تعليق محمل أسطوانة الكامة المقابل ، أو كسر زنبرك الالتواء المقابل ، فلن يكون الطي في مكانه ويسبب الانسداد. من خلال الفحص الدقيق لهذه الأجزاء ، وفقًا للموقف لتعديل أو استبدال الأجزاء المقابلة ، يمكن حل الخطأ من خلال مركز Midway Electronics .

  1. القاطع يقوم فقط بقطع الشريط اللاصق من أجل التقاط الورق الأوتوماتيكي ويفشل في قطعه ، مما يتسبب في حدوث انسداد. هذه الظاهرة نادرة جدًا ولا توجد طريقة مناسبة للتعامل معها.
  2. الورق نفسه رطب جدًا أو الماء كبير جدًا ، مما يجعل من الصعب قطعه عند القص ، مما يتسبب في حدوث انسداد. إذا كانت الورقة نفسها مبللة للغاية ، فقم بتغيير اللفة ؛ إذا كان الماء كبيرًا جدًا ، فقم بإيقاف تشغيل الماء في الوقت المناسب.
  3. إذا لم يتم ضبط قطر الأسطوانة القابلة للطي بشكل صحيح أو لم يتم ضبط الشد قبل دخول الجزء القابل للطي بشكل صحيح ، فقد يتسبب ذلك في حدوث انسداد عند سحب الصحيفة باستمرار أو كسر الثقب. تتمثل طريقة المعالجة في التحقق مما إذا كان تعديل قطر الأسطوانة القابلة للطي مناسبًا وتعديله وفقًا للموقف: تحقق مما إذا كان تعديل شد لفة تغيير السرعة مناسبًا ، وما إذا كانت بكرة الضغط الموجودة على بكرة تغيير السرعة ضيقة جدًا أو فضفاضة جدًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تصليح كهرباء المنازل ام القيوين

تصليح لابتوب لينوفو الشارقة